سيلبابي منسقية شباب كيدي ماغا لفوز غزواني 2024 تنظيم تظاهرة سياسية حاشدة

إحتضن فضاء فندق وكادو بسيلبابي مساء أمس الخميس تظاهرة سياسية حشدت لها منسقية شباب كيدي ماغا لفوز غزواني 2024 م برئاسة الدكتور والناشط الشبابي لمرابط ولد عيس باب ”
تدخل التظاهر السياسية ضمن الحراك الشبابي الذي تقوده المنسقيةعلى مستوى ولاية كيدي ماغا من أجل تثمين المنجزات و المكتسبات التي حققها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خلال مأموريته المنصرم والوقوف معه ودعمه في الاستحقاقات المقبلة حتى تحقيق النصر والفوز الذي تسعى له كل القوى الشبابية الداعمة وشباب كيدي ماغا على وجه الخصوص ذلك ما ورد على لسان الدكتور خلال كلمة له أمام الجمهور والتي تحدث فيها بإسهاب عن برنامج المرشح ولد الشيخ الغزواني ورؤيته الشمولية واستشرافه للمستقبل من أجل غذ أفضل وإهتمامه الكبير بالشباب ” يظهر ذلك جليا من خلال العنوان البارز الذي حملته المأورية الثانية “مأمورية الشباب ” .

هذا ويعتبر عضو المجلس الأعلى للشباب سابقا الدكتور لمرابط ولد عيس باب أحد أهم الأوجه الشبابيةالكيدي ماغية النشطة على المستوى المحلي و الوطني في الوقت الراهن.
هذا و فد أطلقت المنسقية في الوقت ذاته حملة تحسيسية تعبوية تجوب مختلف أحياء و مناطق الولاية لشرح كيفية التصويت و كسب أصوات المتررديين. هذا و قد إنطلق المهرجان بحضور المنسق الجهوي المساعد و بقية أعضاء الطاقم في الولاية.

زر الذهاب إلى الأعلى