مبادرة النجاح الداعمة للرئيس تنظم نشاطا حاشدا

ظمت مبادرة “حلف النجاح “التي يرأسها محمد عالي احمد ناجم بودادية تظاهرة سياسية كبيرة مساء اليوم الأحد دعما لترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية جديدة.
المبادرة التي حملت اسم “مبادرةالنجاح ” حضرتها الأمينة التنفيذية لحزب الإنصاف أم الخيري منت المصطفى رئيس قسم حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تفرغ زينه يعقوب ولد الصوفي ممثل فيدرالية حزب الإنصاف محمد الأمين باقاياقو و رئيس جهة الحرض الشرقي محمدو ولد التجاني إضافة إلى المآت من مناضلي المبادرة، وفي كلمته بالمناسبة اكد رئيس المبادرة محمد عالي احمد ناجم بودادية أن تنظيم هذه التظاهرة في هذا التوقيت يأتي انسجاما مع الحراك السياسي والشعبي الوطني المطالب بترشح رئيس الجمهورية لمأمورية رئاسية ثانية.
وأضاف محمد عالي “تثمينا للمكتسبات التي تحققت وإيمانا منا بضرورة مواصلة وتيرة الإنجازات خدمة فإننا نطالب فخامة رئيس الجمهورية بالترشح لمأمورية سياسية جديدة ونعلن دعمها الكامل له واستعدادنا المطلق لبذل كل جهد يتطلبه ذلك . “
المهندسة الأمينة التنفيذية لحزب الإنصاف ام الخيري المصطفى قالت إن السنوات المنقضية من مأمورية الرئيس كانت سنوات إنجازات لم يسبق لها مثيل في تاريخنا الوطني بشهادة الجميع معارضة وموالاة وشركاء تنمويين، وهو مالم يكن ليتحقق لولا برنامج تعهداتي الذي التزم به الرئيس حين ترشحه وباشر تنفيذه بعد انتخابه.

مضيفة أنها ليست هنا بصدد عرض إنجازات رئيس الجمهورية فلا الوقت ولا المقام يسعانها وإنما تشير إلى بعض جوانبها اللامعة التي من بينها الجانب الاجتماعي الذي تعتبر حصيلته مشرفة وغير مسبوقة، مشيرا إلى أن الأرقام صلبة وغير قابلة للجدال .
رئيس قسم حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تفرغ زينه يعقوب ولد الصوفي
قال ان مبادرة حلف النجاح تأتي ضمن حراك عام أطلقه حزب الإنصاف تحت شعار مأمورية ثانية ويتواصل البناء، وهو شعار اعتمدته أحزاب الأغلبية التي طالبت بمأمورية جديدة.
وأكد ولد الصوفي أن منطلق هذه الدعوة هو أن المأمورية الماضية أتت بشيء جديد هو الأمن والأمان والتهدئة السياسية، كما أنها مطالبة جاءت إثر إنجازات هامة في الميادين الاقتصادية والاجتماعية والسياسية يشكل منظموا المبادرة جزءا هاما منها فالحضور والحشد المتميزين يعبران عن أهمية هذا الحراك.
اما ممثل فيدرالية حزب الإنصاف محمد الأمين باقياقو تطرق إلى النمو الكبير الذي يشهده قطاع الزراعة بفضل الدعم الهام والمستمر من طرف الحكومة وقد انعكس ذلك على انتاج الخضروات والحبوب وتم ايضا ادخال المكننة الزراعية واستصلاح المزيد من الأراض مما سيساهم في زيادة الإنتاجية وتحفيز المزارعين في الريف على مزاولة الزراعة

.
ونوه بالظروف المناسبة التي وفرتها الحكومة في الانتخابات الماضية مما سمح بمشاركة الجميع فيها. كما ذكّر بالجهود التي قيم بها من طرف النظام من اجل استتباب الأمن والسكينة في ربوع البلاد .

زر الذهاب إلى الأعلى