الهلال الأحمر الموريتاني يوزع سلات غذائية بالتعاون مع الهلال الاحمر القطري

إحتضنت مقاطعة الرياض اليوم الجمعة عملية لتوزيع مئات السلال الغذائية، مقدمة من طرف الهلال الأحمر الموريتاني بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري، لصالح 600 عائلة.

وتشمل السلة الغذائية 25 كلغ من الأرز، و5 كلغ من السكر و5 لتر من زيت الطهي.
مستشار والي نواكشوط الجنوبية المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد فاضل توري اوضح في كلمة بالمناسبة، أن انطلاق عملية توزيع السلات الغذائية في مقاطعة الرياض في ولاية انواكشوط الجنوبية، يأتي في إطار تنفيذ عملية رمضان 2024 التي دأب الهلال الأحمر الموريتاني على تنفيذها كل سنة بغية التخفيف علي الصائمين من الطبقات الهشة.
العمدة المساعد لبلدية الرياض السيد عبدو ولد بيبا أثنين علي دور الهلال الأحمر الموريتاني الذي مافتئ يقوم به لمساعدة الطبقات الهشة والمحتاجة.
من ناحيته قال الأمين العام للهلال الأحمر الموريتاني السيد محمد الرابي ولد مولاي الزين، إن عملية التوزيع التي تنطلق اليوم، تشمل مقاطعتي الرياض في نواكشوط الجنوبية ودار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية.
إبراهيم مغيم، ممثل الهلال الاحمر القطري فأوضح أن هذه العملية تأتي في إطار الشراكة والتعاون بين الهلال الأحمر الموريتاني والهلال الأحمر القطري وتوطيد الصلة بينهما من أجل القيام بما يمكن من العمل الخيري الذي هو هدف الجميع.

حضر حفل انطلاق التوزيع السلطات الإدارية والأمنية في نواكشط الجنوبية، ورئيس الهلال الأحمر الموريتاني، والقائم بأعمال سفارة دولة قطر الشقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى