توجنين : إنطلاق كأس العمدة للعام 2022 بمشاركة عدد من الفرق الرياضية “تفاصيل”

أعلن أمس الجمعة  2022/02/18 بملعب ملح “حي السعادة ” بمقاطعة توجنين عن إنطلاق بطولة كأس عمدة بلدية توجنين لسنة 2022 في نسختها الثالثة.
أشرف علي الانطلاقة عمدة توجنين  الدكتور محمد الأمين سيدي المختار شعيب
وأفتتحت البطولة بمباراة جمعت فريقي شباب ملح والوطنية توجت بفوز  شباب ملح بهدفين مقابل واحد و حجز  بطاقة التأهل الأولى للدور الثمن النهائي .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
وتهدف البطولة  إلى المساهمة في تطوير  المواهب الرياضية  كما شارك فيها 16 فريقا متأهلا من الادوار التمهيدية يمثلون مختلف أحياء توجنين، تم تجهيزهم بملابس ومعدات رياضية مقدمة من البلدية.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
هذا وشمل المناسبة  حفل استعراض للفرق المشاركة في البطولة قبل انطلاق المباراة الافتتاحية وذلك بحضور مستشار والي نواكشوط الشمالية المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد ألمين ولد جدو، وحاكم مقاطعة توجنين، مولاي اسماعيل ولد المرتجي وعدد من عمد نواكشوط ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم وأعضاء من المجلس البلدي وبعض الشخصيات المرجعية في المقاطعة ووسط حضور جماهيري كبير.
وعلي هامش إنطلاق البطولة  أكد عمدة توجنين الدكتور محمد لمين شعيب  سعي البلدية في ترقية الرياضة القاعدية وتنمية مواهب الشباب متعهدا باستمرار البطولة سنويا وسعي البلدية مستقبلا إلى تكوين فريق رياضي يتم انتقاؤه من أفضل المشاركين في البطولة قادر على المنافسة والدفاع عن اسم البلدية في البطولات الوطنية.
زر الذهاب إلى الأعلى