خلق 111 فرصة عمل منها 52 دائمة وبناء مجمع سياحي بنواكشوط “تفاصيل”

صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مرسوم يتضمن المصادقة على اتفاقية تأسيس بين الحكومة ا وشركة غانم لهديفي-ذ.م.م. قائلا إنها ترمي إلى تشجيع الاستثمار في القطاع السياحي لتنويع العرض السياحي وزيادة الطاقة الاستيعابية للبنى التحتية السياحية مع الرفع من مستوى الجودة والنوعية في الخدمات إضافة إلى خلق فرص عمل جديدة وقيمة مضافة معتبرة في هذا المجال.
وقال مجلس الوزراء إنه وبموجب هذه الاتفاقية، تعتزم شركة غانم لهديفي بناء واستغلال مجمع سياحي على طريق المطار الدولي أم التونسي بنواكشوط بكلفة إجمالية تصل إلى ثمانية وثمانين مليونا وثمان مائة واثنان وثمانون ألفا وخمسة مائة وسبعة وثلاثون (88.882.537) أوقية جديدة مع خلق 111 فرصة عمل منها 51 وظيفة دائمة.
كما صادق المجلس على مشروع مرسوم يقضي بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة وكالة ترقية الاستثمارات في موريتانيا.
كما استمع المجلس إلى وزير التنمية الحيوانية فى بيان يتعلق بالخطوط العريضة لخطة العمل والأهداف التي يعهد بها إلى الموريتانية للمنتجات الحيوانية والمكتب الوطني للبحوث وتنمية الثروة الحيوانية والنظام الرعوي.
وتحدث الوزير عن الأهداف المتعلقة بالإنتاج بالنسبة للشعب الحيوانية التي يعهد بها أساسا إلى الموريتانية للمنتجات الحيوانية والمكتب الوطني للبحوث وتنمية الثروة الحيوانية والنظام الرعوي، إضافة إلى الخطوط العريضة لبرامجهما لسنوات 2021، 2022 و2023.

زر الذهاب إلى الأعلى