مندوبية لأمن المدني وتسيير الأزمات توزع بعض المساعدات علي المتقاعدين ولأرامل “تفاصيل”

خلال حفل أقيم  بفرع المندوبية   بمقاطعة الرياض وزعت المندوبية العامة للأمن المدني وتسيير الأزمات مساعدات غذائية علي بعض المتقاعدين وأرامل شهداء من خدموا سابقا في المندوبية .

 

أشرف على توزيع المساعدات المندوب العام اللواء ختار ولد محمد امبارك، بحضور والي انواكشوط الجنوبية والسلطات الادارية والأمنية .

 

واستفادت من المساعدات 62 أسرة، 26 منها من الأرامل، و18 من المتقاعدين المصابين بأمراض مزمنة، و18من المتقاعدين في وضعية هشة.

 

لا يتوفر وصف.

وتضم سلة المساعدة كميات من المعجونات الغذائية، والأرز، والحليب المجفف، والسكر، والتمر، وزيت الطهي، بالإضافة إلى مبـالغ نقدية.

 

وأكد المندوب في كلمة بالمناسبة أن هذه المساعدات تعد اعترافا بالجميل لما قدمه هؤلاء من تضحيات جسيمة خدمة للوطن والمواطنين، وعَونا للمُقيمين والزَائِـرِين.

 

لا يتوفر وصف.وأضاف ولد امبارك ختار أن “الحياة تفقد معناها إذا لم تكن قائمة على المـؤازرة والدعم والمساعدة، وخصوصا إذا تعلق الأمر برفقاء درب وهبـوا أنفسهم وأفنوا زهرة شبابهم في مساعدة الآخرين”.

 

وأكد ولد امبارك ختار ترحيب المندوبية بكل الأفكار والمقترحات، وخلاصات التجارب التي يمكن للمتقاعدين أن يقدموها، مردفا أنه على ثقة من أنها ستساهم دون أدنى شك في تطوير القطاع.

 

وشكر ولد امبارك ختار الضباط وضباط الصف ووكلاء الأمن المدني على ما وصفها باللفتة الكريمة والمؤازرة السخية، راجيا أن تبقى سـنة حسنة تـتـواصل وتتحسن عاما بعد عام.

.

زر الذهاب إلى الأعلى