تفاصيل فرار سجناء فجر اليوم من مفوضية عرفات4 (أسمـاء)

أفاد مصدر إعلامي أن مجموعة من السجناء نفذت فجر اليوم عملية هروب من حجز مفوضية الشرطة رقم 4 في عرفات بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية، اقتحموا فيها عناصر الشرط الذين كانوا في المداومة، حيث تم جرح أحد عناصر الشرطة في الساعد .

ونقل الحوادث الذي أورد الخبر، عن مقرب من الأمن في المفوضية قوله، ان السجناء الفارين أربعة كانوا مودعين لدى المفوضية من قبل القضاء في انتظار إحالتهم  لدار حجز الوقاية من كورونا- ومتهمين في قضايا سطو وسرقة.

وأضاف ان الشرطة في البحث عن الفارين جلبوا سيدة كان أحد الفارين يسكن عندها، ولديه علاقة بابنها، حيث تم توقيفها وابنتيها.

ويضيف المصدر أن إحدى بنات السيدة الموقوفة زارت السجين “معزوز” البارحة تحمل إليه طعاما، وتشتبه الشرطة في أن يكون في الطعام ممنوعات.

وكان ابن السيدة قد زار السجناء قبل ليلة من فرارهم وحاول التقاط صورا من زميله والمساجين اللذين معه، قبل أن يتنبه إليه أحد عناصر الشرطة في المداومة ويمنعه، ويتدخل مرشد للشرطة في تركه بسبب معرفته به.

أحد أقارب السيدة الموقوفة الذين تجمهروا أمام المفوضية قال..”إن قريبتي (اماه) تم جلبها من منزلها من حي شارع “ديم” رغم أنها لا تعرف شيئا عن السجين الفار..”

وتأتي عملة  فرار السجناء بعد يومين من تنزيل المفوض ولد الهادي القادم من الإدارة الجهوية في سيلبابي لمهامه كمدير جهوي للإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية

زر الذهاب إلى الأعلى