BMCI يطلق خدمة “مصرفي” لخدمات تحويل الأموال والدفع الرقمي

أعلن البنك الموريتاني للتجارة الدولية BMCI عن إطلاق تطبيق “مصرفي”، مؤكدا أنها سيمكن الزبون من فتح حسابه المجاني عن بُعد، والحصول على مجموعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام وآمنة ومفيدة على أساس يومي.

 

وأضاف البنك في بيان صادر عنه أن هذه الخدمة المتوفرة عبر الهواتف المحمولة بغض النظر عن شركة الهاتف التي يشترك فيها الزبون، ستمكنه من القيام بالعمليات اليومية من هاتفه مثل: التحويلات، وإرسال الأموال، ودفع الفواتير، وإعادة شحن رصيد الاتصالات.

 

وأشار البنك إلى أن زبناءه يستطيعون بسهولة إجراء عمليات الإيداع والسحب على حسابهم في “مصرفي”، عبر شبكة تضم أكثر من 50 نقطة بيع، مدعومة بشبكة فروع البنك، مردفا أن “مصرفي” يشكل أيضا شبكة كبيرة من المتاجر الشريكة التي يستطيع الزبناء دفع مشترياتهم لديها ببساطة بواسطة هواتفهم، وبشكل آمن تماما.

 

ولفت البنك إلى أن التطبيق يدخل ضمن “خطته الإستراتيجية الخمسية التي تشمل مجموعة من المحاور الاستراتيجية المحددة لتلبية احتياجات زبائنه ومواكبة تطور السوق “المصرفي/ المالي”، مشددا على أنه “تم تحديد الرقمنة كأحد المحاور الرئيسية لخطتنا الاستراتيجية”.

 

وأكد البنك أن “مصرفي MASRVI” الذي يشكل منتجه المصرفي الرقمي، كان ثمرة لهذا الخيار الاستراتيجي، وعمل على إيجاده فريق متعدد التخصصات بلا كلل منذ قرابة عام، مشيرا إلى أن التطبيق متوفر على App Store وGoogle Play لأي شخص بحوزته هاتف محمول.

 

وذكر البنك في البيان الذي تلقت الأخبار نسخة بأنه يحتفظ اليوم بمكانته الرائدة في السوق المصرفية الموريتانية، فهو البنك الأول من حيث إجمالي الحصيلة، وعدد الزبائن، وإجمالي الودائع، كما يتوفر على أكبر شبكة من الفروع المصرفية في جميع أنحاء البلاد (47 فرعًا و48 جهاز صرف آلي [GAB])، كما أنه أول بنك موريتاني حاصل على شهادة الجودة ISO 9001 إصدار 2000 في فبراير 2002، وارتقى إلى ISO 9001 إصدار 2015 في شهر يوليو 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى