القبض علي عصابة بتهمة السطو المسلح بنواكشوط “تفاصيل”

ألقت الشرطة في مفوضية عرفات رقم 4 بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية على عناصر عصابة من أربعة عناصر كانت قد سطت على مدير مدرسة :الفجر”بحي شرم الشيخ في مقاطعة عرفات.

وحسب مصدر مطلع  فإن الشرطة في عرفات رقم 4 وبناء على البلاغ الذي تقدم به مديرة مدرسة الفجر في حي شرم الشيخ يوم الأحد، والذي يتهم فيه عصابة باعتراض طريقه بينما كان في طرقه إلى المدرسة حوالي الساعة التاسعة صباحا، وقمت بالسطو عليه وسلب هواتف وبعض المال كان في جيبه.عملت على جمع المعلومات حول العصابة، عبر متابعة الهاتف التي تم سلبها من الضحية.

الشرطة نظمت عبر اتصالات قامت بها على أحد الأرقام عملية استدراج لأحد العناصر حيث اتصلت على الرقم الذي كشفت عنه الشركة، وأوهمت الشرطة المستقبل عبر المتصل أنه سيرسل مبلغا ماليا لصاحبة بوصفه مدير المدرسة، وقد أرسل المستقبل فتاة إلى وكالة تحويل الأموال الذي قال المتصل انه سيبعث عبرها المال، وقد تمكنت الشرطة الفتاة التي كشفت الشرطة أن لديها سوابق ، وكشف التحقيق معها عن عناصر العصابة.

كما كشف التحقي مع عناصر العصابة أنهم عناصر العصابة التي سطت على الشرطي في الفلوجة، أصيب منها واحد من مسدس الشرطي هو الخليل الذي تم إيداعه للسجن.

الشرطة في مفوضية عرفات تتابع التحقيق مع العصابة التي يوجد أحد عناصرها وديعة لدى مفوضية الميناء 1، التي كانت قد تمكنت منه عقب عملية سطو على محل تجاري رفقة نفس العصابة.

يأتي ضبط العصابة بفضل لاهتمام البالغ الذي يةليه المدير الجهوي لمتابعة الجرائم التي تحدث في الولاية، والجهود المتواصلة التي يقوم بها رئيس المفوضية في استتباب الأمن وضبط الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى