حوادث

تعزية من أسرة أهل أعبيدن لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز

أحد, 12/16/2018 - 00:26

قال تعالى؛ "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي". صدق الله العظيم.

حزب تواصل يبعث ملثمين للتعبئة والتحسيس والتأثير في مقاطعة عرفات "صور"

سبت, 10/27/2018 - 21:58

جند حزب " تواصل" المحسوب علي التنظيم العالمي للاخوان منذ الساعات الباكرة لصباح اليوم في مقاطعة " عرفات" عشرات الناشطين الملثمين لمواجهة عمليات التعبئة والتحسيس التي شهدتها المقاطعة لصالح مرشح الاتح

الشرطة الوطنية تداهم منزلا فيه وسائل لصناعة الممنوعات "تفاصيل"

ثلاثاء, 10/09/2018 - 10:28

فذت الشرطة الموريتانية، عملية نوعية  في العاصمة نواكشوط بمقاطعة تفرغ زينه في الناحية الغربية من العاصمة.

وفاة لمرابط بشكل مفاجئ أمام محل تجاري فيي منطقة 24 "صورة وتفاصيل"

ثلاثاء, 10/09/2018 - 10:24

توفي قبل قليل أمام البوابة الرئيسة لمستشفى الشيخ زايد بمقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية، مواطن موريتاني دون معرفة أسباب الوفاة.

آخر تفاصيل جريمة مروعة بموريتانيا

ثلاثاء, 10/09/2018 - 10:20

قُتل شاب اليوم في مدينة نواذيبو على يد زميله بعد شجار دموي دار بينهما.

أمريكا تطرد مواطنا موريتانيا مصابا بعدة امراض "هوية وتفاصيل"

أربعاء, 08/29/2018 - 07:51

قدمت سلطات الهجرة الامريكية على ترحيل مواطن موريتاني، بعد 17 سنة من العيش فيها.

مالي تسرق جملا لموريتاني وتهديه لهولاند قبل نحره "صورة+ تفاصيل "

أربعاء, 08/29/2018 - 07:46

قال الكاتب السعودي مشعل السديري، إن من أبلغ الأمثال التي قرأت وسمعت عنها في حياتي هو ذلك المثل الذي لم أطبقه في حياتي إلى الآن ولا حتى مرة واحدة، هو ذلك المثل القائل: (إن عشقت اعشق قمر، وإن سرقت اس

الجيش الموريتاني بصدد تسلم طائرة إستطلاع متطورة "تفاصيل"

اثنين, 08/20/2018 - 09:05

يتوقع أن يستلم الجيش الموريتاني طائرة عسكرية من طراز Basler BT-67 معدة لأغراض الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) وذلك لتعزيز قدرته في الرصد ومراقبة الحدود.

قتلى وجرحى في حادث سير قرب" اشرم"

اثنين, 08/20/2018 - 08:59

وقع حادث سير مروع اليوم الاحد على طريق الامل قرب بلدية "اشرم" خلف قتلى وجرحى اصابة البعض من هم خفيفة.

عاجل : شاب يلفظ أنفاسه داخل محل للحلاقة "تفاصيل "

أحد, 08/12/2018 - 13:42

قتل شاب في حي الترحيل بمدينة نواذيبو شمالي البلاد إثر طعنه بآلة حادة من زميل له بعد ملاسنة بينهما تطورت إلى عراك.

 

الصفحات