قائمة

تزويد 40 قرية في لبراكنة وكوركول بمياه الشرب

ثلاثاء, 10/09/2018 - 10:07

أشرف الأمين العام لوزارة المياه والصرف الصحي محمد ولد عبد الله السالم ولد أحمدوا على تدشين 40 محطة ضخ لمياه الشرب في 40 قرية بولايتي كوركول والبراكنة.

انهيار بئر يؤدي بحياة شخصين ويخلف جرحي "تفاصيل"

ثلاثاء, 10/09/2018 - 10:03

قال شهود عيان إن منقبين على الأقل لقيا مصرعهما مساء اليوم الإثنين 2018.10.08 وذلك في منطقة تيجريت في الشمال الموريتاني، بعد سقوط بئر عليهما أثناء تنقيبهما عن الذهب.

موريتانيا تحقق نجاحات علي المستوي الدبلوماسي وتشارك في الدورة 73 علي مستوي الجمعية العامة "تفاصيل"

اثنين, 10/08/2018 - 23:13

شكلت مشاركة بلادنا هذه السنة، على مستوى الجمعية العامة للأمم المتحدة في الدورة الثالثة والسبعون 73 حدثا فريدا ومتميزا بشهادة الكل

عاجل : إنتخاب الشيخ ولد بايه رئيسا للجمعية الوطنية "تفاصيل"

اثنين, 10/08/2018 - 14:48

عملت مصادر ميديا قبل قليل  من مصادرها داخل قبة البرلماني الموريتاني أنه تم  خلال الجلسة الأولى  والتي نتعقد اليوم الاثنين انتخاب النائب عن مقاطعة ازويرات الشيخ ولد باية رئيسا للجمعية الوطنية.

توجه لتعيين الفاعل السياسي ولد الناتي في منصب مهم "صورة وتفاصيل"

أربعاء, 09/19/2018 - 17:34

علمت مصادر ميديا من مصادر متطابقة أن وجوه جديدة ستظهر الي الواجهة وتشغل في وقت قريب مناصب حكومية مهمة في الدولة من أبرزها الفاعل السياسي والوجيه حماد ولد الناتي الذي ساهمت  جهوده في إنجاح لوائح حزب

إتحاد الشباب الديمقراطي يصدر بيانا يندد فيه بتغيير شعاره الحزبي ويتقدم بشكوي للمحكمة العليا "البيان "

اثنين, 09/03/2018 - 21:09

أصدر حزب الشباب الديمقراطي بيانا شديد اللهجة ندد فيه بتغيير شعاره الحزبي من قبل اللجنة المستقلة للانتخابات وأعتبر الحزب أن تغيير الشعار جعله يخسر العديد من الاصوات هذا مضمون البيان :

ألاك : حلف البشائر يحسم النتيجة لصالح حزب الاتحاد وينقذ وزير النقل من هزيمة مدوية علي مستوي اغشوركيت"تفاصيل"

اثنين, 09/03/2018 - 09:34

تمكن حلف البشائر الذي يضم وجهاء وأعيان ولاية لبراكنة من تحقيق مكاسب إنتخابية وازنة وإرباك الكيانات السياسية المعارضة والتي  تنافس بقوة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في مدينة ألاك والبلديات المحاذية

أمريكا تطرد مواطنا موريتانيا مصابا بعدة امراض "هوية وتفاصيل"

أربعاء, 08/29/2018 - 07:51

قدمت سلطات الهجرة الامريكية على ترحيل مواطن موريتاني، بعد 17 سنة من العيش فيها.

مالي تسرق جملا لموريتاني وتهديه لهولاند قبل نحره "صورة+ تفاصيل "

أربعاء, 08/29/2018 - 07:46

قال الكاتب السعودي مشعل السديري، إن من أبلغ الأمثال التي قرأت وسمعت عنها في حياتي هو ذلك المثل الذي لم أطبقه في حياتي إلى الآن ولا حتى مرة واحدة، هو ذلك المثل القائل: (إن عشقت اعشق قمر، وإن سرقت اس

الصفحات