قائمة

ألاك : حلف البشائر يحسم النتيجة لصالح حزب الاتحاد وينقذ وزير النقل من هزيمة مدوية علي مستوي اغشوركيت"تفاصيل"

اثنين, 09/03/2018 - 09:34

تمكن حلف البشائر الذي يضم وجهاء وأعيان ولاية لبراكنة من تحقيق مكاسب إنتخابية وازنة وإرباك الكيانات السياسية المعارضة والتي  تنافس بقوة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في مدينة ألاك والبلديات المحاذية

أمريكا تطرد مواطنا موريتانيا مصابا بعدة امراض "هوية وتفاصيل"

أربعاء, 08/29/2018 - 07:51

قدمت سلطات الهجرة الامريكية على ترحيل مواطن موريتاني، بعد 17 سنة من العيش فيها.

مالي تسرق جملا لموريتاني وتهديه لهولاند قبل نحره "صورة+ تفاصيل "

أربعاء, 08/29/2018 - 07:46

قال الكاتب السعودي مشعل السديري، إن من أبلغ الأمثال التي قرأت وسمعت عنها في حياتي هو ذلك المثل الذي لم أطبقه في حياتي إلى الآن ولا حتى مرة واحدة، هو ذلك المثل القائل: (إن عشقت اعشق قمر، وإن سرقت اس

عاجل : إنسحاب مجموعة من مرشحي حزب الرباط وأنضمامها للإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم "تفاصيل وصور "

ثلاثاء, 08/28/2018 - 17:47

نظمت منسقية دعم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في توجنين مهرجانا شعبيا حاشدا مساء أمس 27/08/2018 في مخيم العمدة المرشحة وهو المخيم الاكبر علي مستوي المقاطعة قبالة مباني الحاكم .

ألاك : ولد الشيخ محمدوا يستنفر أنصاره في مبادرة "أهل الدشرة"من أجل التصويت لمرشحي الحزب الحاكم "تفاصيل"

اثنين, 08/27/2018 - 22:22

أعلنت مبادرة "أهل الدشرة" في مدينة ألاگ، عاصمة ولاية لبراكنة، دعمها الكامل وغير المشروط للوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، على مستوى الانتخابات البلدية والجهوية والنيابية المزمع تن

مهرجان حاشد في "العگبة"..وولد المختار النش/ وولد الصوفي يؤكدان فوز حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في واد الناقة

اثنين, 08/27/2018 - 18:41

إحتضنت قرية العقبة التابعة لواد الناقة صباح الإثنين 27 اغسطس 2018 أكبر مهرجان إنتخابي داعم لمرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية حضره المئات من مناصري حلف فؤاد ولد المختار النش التي

إتحادية أنواكشوط الغربية التابعة لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية عمل دؤوب وجهود متواصلة "صور وتفاصيل"

جمعة, 08/24/2018 - 23:40

قبل أيام من بدء حملة الاستحقاقات البلدية والنيابية بادرت الاتحادية الغربية بنواكشوط التابعة لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية والتي تضم ثلاث مقاطعات هي تفرغ زينة لكصر السبخة الي اطلاق عمليات تحسيسية مك

الجيش الموريتاني بصدد تسلم طائرة إستطلاع متطورة "تفاصيل"

اثنين, 08/20/2018 - 09:05

يتوقع أن يستلم الجيش الموريتاني طائرة عسكرية من طراز Basler BT-67 معدة لأغراض الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) وذلك لتعزيز قدرته في الرصد ومراقبة الحدود.

قتلى وجرحى في حادث سير قرب" اشرم"

اثنين, 08/20/2018 - 08:59

وقع حادث سير مروع اليوم الاحد على طريق الامل قرب بلدية "اشرم" خلف قتلى وجرحى اصابة البعض من هم خفيفة.

جمعيية داووا مرضاكم بالصدقة توزع جوائز نقدية معتبرة علي طلاب المحاظر "تفاصيل وصور "

أربعاء, 08/15/2018 - 00:21

نظمت جمعية داوو مرضاكم بالصدقة الناشطة في مجال العمل الخيري الإغاثي هذا المساء حفلا تكريميا بمقرها المركزي الواقع في بوحديد بنواكشوط الشمالي لصالح طلاب المحظرة الخاصة بالجمعية والتي تضم مجموعة من ا

الصفحات