جمعية داووا مرضاكم بالصدقة تنظم محاضرة دينية ومعرضا خيريا بقندق الخيمة إستعدادا لرمضان "تفاصيل وصور "

أحد, 03/24/2019 - 12:55

نطمت جمعية داووا مرضاكم بالصدقة الناشطة في مجال العمل الخيري الانساني بموريتانيا أمسية خيرية تحت عنوان "بالتكافل نزرع المحبة " تخللتها محاضرة دينية بقاعة فندق الخيمة حضرها جمع غفير من نساء العمل الخيري الانساني كما تطرق المحاضر فيها الي أهمية العمل وضرورة التكافل مستشهدا بأيات قرآنية وأحاديث نبوية عن ثواب الذين ينفقون أموالهم سرا وعلانية .

وتزامنا مع المحاضرة نظمت الجمعية معرضا خيريا في أحد أجنحة الفندق شمل عرض مواد غذائية والحلوي وأواني منزلية وبعض الاقمشة وشهد المعرض إقبالا مكثفا من الزوار الذين شرعوا في إقتناء أشيائهم مساهمة في إثراء المعرض وتشجيع المبادرات الخيرية .

وعلي هامش المعرض صرحت رئيسة جمعية داووا مرضاكم بالصدقة السيدة لعزوز محمد مختار نافع بإن المحاضرة والمعرض يدخلان في سياق إستعداد الجمعية لتكثيف أنشطة إفطار الصائم خلال شهر رمضان سائلة المولي عز وجل أن يبلغنا جميعا هذه المناسبة الدينية العظيمة التي تضاعف فيها الاعمال وتصفد فيها الشياطين وتفتح فيها أبواب الرحمة والمغفرة .

ودعت رئيسة الجمعية كل الخيرين الي مد يد العون إبتغاء وجه الله سبيلا الي تكريس التكافل والقضاء علي كل مطاهر الحاجة والفاقة ونشر ثقافة العون وبث الخير بين الناس .

مصادر ميديا 

بقية الصور: