جمعية موريتانية تستبق رمضان بتوزيع سلات غذائية متنوعة "تفاصيل"

سبت, 05/12/2018 - 22:38

بدءت جمعية داوو مرضاكم بالصدقة الناشطة  في مجال العمل الخيري صباح اليوم بنواكشوط عملية توزيع كميات معتبرة من المواد الغذائية علي شكل سلات غذائية متنوعة علي مجموعة من الأسر المستفيدة من العملية الخاصة برمضان لهذا العام .

وتحتوي كل سلة غذائية علي الزيت والسكر والتمر والشاي وبعض الخضروات المتنوعة والحليب والدقيق وقد إنطلقت عمليات التوزيع من مقر الجمعية الواقع قرب سوق ولد الحسن في أنواكشوط الشمالية .

كما إستحدث الجمعية نقاطا مؤقتة لتوزيع المواد الغذائية في مناطق الترحيل وتوجنين  علي أن تطال العملية بعض مناطق أنواكشوط وبعض محاظر  الداخل الموريتاني  الايام المقبلة .

وأثناء عمليات التوزيع قالت رئيسة الجمعية لعزوز منت نافع في تصريح خاص بالشروق ميديا إن الجمعية ضاعفت هذه السنة مخصصات السلات الغذائية بفضل الله أولا ثم بمساندة أيادي الخير التي عودتهم دائما علي أن تكون سباقة في مجال العمل الخيري التطوعي مأثرة علي نفسها إبتغاء وجه الله تعالي 

وأضافت رئيسة الجمعية أنهم مصممون بحول الله وقوته علي أن تطال الاستفادة لاحقا كل الاسر المحتاجة داعية إلي تكاتف الايادي لحمل الرسالة النبيلة والقيام بالواجب أتجاه الاسر الفقيرة والمحتاجة إنطلاقا من أن افضل الاعمال صدقة جارية .

نقلا عن الشروق ميديا 

القسم: 
بقية الصور: